الرميد بالفيديو: لم يُسجل على المخابرات المغربية أي تجاوز وأنا أعرف ما أقول

مشاهدة 21 مارس 2015 آخر تحديث : السبت 21 مارس 2015 - 9:58 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط في رد صريح ومباشر على كل ألسنة السوء وأعداء استقرار الوطن، التي تحاول ممارسة التأثير السلبي على المؤسسات القوية والفاعلة في الوطن، قال مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، إنه لم يسجل على المخابرات المغربية، المعروفة اختصارا بـ”الديستي”، أي تجاوز.

وأكد الوزير، في كلمة له أثناء تدشين المقر الجديد لمركز التحقيقات القضائية التابع لهذه المديرية يوم أمس الجمعة بمدينة سلا، بحضور وزراء الداخلية وممثلي حقوق الإنسان وكبار المسؤولين الأمنيين والقضائيين، إنه لا يصرح بمثل هذا الكلام مجاملة في غرفة مغلقة، وإنما سبق له التصريح به أمام الرأي العام في وسائل الإعلام وللحقوقيين في مناسبات متعددة.

اقرأ أيضا...

وأكد الرميد، بلهجة صارمة، أنه يعرف ما يقول بشأن هذه المؤسسة.

ويعتبرا الأمر فعلا معلمة استخباراتية ضخمة، تحاكي المؤسسات الاستخباراتية الدولية الكبرى في العالم.

يشار إلى أن الحكومة اختارت تشييد المقر الجديد في المكان المناسب، وذلك على بعد بضعة أمتار من مقر المحكمة الجنائية المكلفة بجرائم الإرهاب، وعلى واجهة بوابة “سلا2″، السجن الخاص بمعتقلي ملفات الإرهاب.

شاهد الفيديو:

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.