الزاكي يعلن لائحته لمواجهة الأوروغواي‎ وهذه أسماء 25 لاعبا

مشاهدة 18 مارس 2015 آخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2015 - 5:48 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد أعلن الناخب الوطني بادو الزاكي عن اللائحة الرسمية ل 25 لاعبا الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المقابلة الودية أمام منتخب الأوروغواي في 28 من الشهر الجاري بملعب أدرار بأكادير. وعرفت اللائحة غياب المدافع مروان داكوسطا ولاعب خط وسط مارسيليا الفرنسي، عبد العزيز برادة والمهاجم مروان الشماخ، وبالمقابل أعاد الزاكي المخضرم الحسين خرجة ونادى على وجوه جديدة كما هو الشأن بالنسبة للمارسين بالدوري الهولندي، سفيان امرابط ورشدي أشنطيح والمحترف بالدوري البلجيكي أحمد المسعودي،بالإضافة للحارسين منير المحمدي المحترف بنومانسيا الإسباني وعبد العالي المحمدي حارس عرين الكوكب المراكشي. هذا واستبعد الزاكي اللاعبين المغاربة المحترفين بالدوريات الخليجية باستثناء أسامة السعيدي لاعب أهلي دبي الإماراتي. وفيما يلي لائحة 25 لاعبا المنادى عليهم :

ياسين بونو (سرقطة) منير المحمدي (نومانسيا) عبد العالي المحمدي (الكوكب) أيوب الخاليقي (الجيش الملكي) نبيل درار (موناكو) رشدي أشنطيح (فيتيس أرنهيم) أشرف لزعر (باليرمو) محمد أولحاج (الرجاء) المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ) عصام عدوة (شونغ شينغ الصيني) كريم الأحمدي (فاينورد) امبارك بوصوفة (دينامو موسكو) زكريا لبيض (فيتس أرنهيم) سفيان لمرابط (أوتريخت الهولندي) محمد أبرهون (المغرب التطواني) الحسين خرجة (سوشو) نور الدين لمرابط (مالقا) جمال آيت بن ايدر (أوكسير) منير عوبادي (فيرونا الايطالي) أحمد المسعودي (لييرج) محسن ياجور (المغرب التطواني) عبد الرزاق حمد الله (غوانزو الصيني) أسامة السعيدي (أهلي دبي) عمر القادوري (تورينو) عاطف شحشوح (سيفاس سبور)

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.