الملك يتلقى الشكر من “آل نهيان” على مشاركة المغرب في الحرب ضد الحوثيين الشيعة

مشاهدة 26 مارس 2015 آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 10:31 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تلقى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا...

وذكر بلاغ للديوان الملكي أنه تم التطرق، خلال هذا الاتصال، لتطور الأوضاع بمنطقة الخليج العربي، وخاصة بالجمهورية اليمنية.

وكانت 6 طائرات مغربية قد وجهت ضربات جوية إلى الحوثيين في اليمن، الذين انقلبوا على الشرعية واستولوا على مقاليد الشرعية بالقتل والتخريب.

كما أعلن المغرب من خلال بلاغ لوزارة الخارجية عن دعمه العسكري لليمن وحماية شرعية صناديق الاقتراع بها.

وبهذه المناسبة، عبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لجلالة الملك عن شكره الجزيل وتقدير دولة الإمارات للدعم الفعال الذي تقدمه المملكة المغربية من خلال مساهمتها في التحالف من أجل إعادة الشرعية والأمن والاستقرار لليمن الشقيق.

وقد أكد جلالة الملك لسموه تضامن المغرب الدائم مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وكافة دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة، والوقوف إلى جانبها في قضاياها العادلة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.