بعد طلاق الوزيرة العاشقة: من هو فارس الأحلام في الحكومة الإسلامية؟

مشاهدة 26 مارس 2015 آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 9:40 صباحًا

كواليس اليوم : مكتب الرباط اقتربت جريدة وطنية يومية من تحديد ملامح وهوية الوزيرة المعنية بعلاقة الحب التي تربط بين اثنين من أعضاء الحكومة، في فضيحة غير مسبوقة، تهز الحكومة الإسلامية. فبعد أن تحدثت الجريدة المقربة من حزب العدالة والتنمية عن طلاق الوزيرة سمية بنخلدون مؤخرا، وعلى ضوء الربط بين علاقة غرامية في بدايتها وإنهاء وزيرة في الحكومة لعلاقتها الزوجية السابقة، فإن التخمينات تلتف بشكل كبير حول عنق هذه الوزيرة، (سمية بنخلدون) علما أن هذه الأخيرة لم تدل بأي تصريح بعد نشر الأخبار التي تشير إلى حياتها الخاصة. وبعد أن باتت هوية الطرف الأول في علاقة الحب الحكومية شبه معروفة، فإن التخمينات حول هوية شريك الوزيرة المفترض في علاقة الحب التي خلقت الحدث داخل البيت الحكومي، فإن التخمينات حول هوية الوزير الذي يذوب في عشق هذه الوزيرة، سيشعل التخمينات والفرضيات، مع أن انكشاف الأمر برمته، بات مسألة وقت ليس إلا. نشر خبر طلاق الوزيرة بنخلدون بالتزامن مع تسريب خبر خفقان قلب وزيرين في حكومة بنكيران تحت تأثير سلطان الحب، لا يحمل أيا من علامات المصادفات الغريبة، لذلك وفي انتظار حقائق رسمية ونهائية، فإن باب التخمينات سينشط بسبب هذا الحدث الاستثنائي الذي لم يسبق له الحدوث في أي من الحكومات المغربية السابقة، ولم يسمع المغاربة بفضيحة من هذا النوع، إلا في على عهد حكومة ذات مرجعية إسلامية.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • سؤال بسيط: واش باقي شي وزير ما مْجْوّْجْ ف الحكومة أولا حتى هو غادي إطلّْق أولا غادي إدير مثنى وثلاثى.

  • با كاتب المقال اتقي الله في اعراض الناس فلك اخت وام وعائلة

  • و اين تكمن المشكلة ان طلقت او تزوجت هل الحب او العلاقات حرام بين الوزراء ام ان الصحافة تبحث عن تشويه سمعة الحكومة لانه لم يستطع احد لحد الان ان يثبت عنهم اختلاسات كما في عهد الحكومات السابقة

  • le sujet n’est pas important .il faut s’éloigner des choses personnelles .bravo M Soumia qui ne tient pas compte des bêtises

  • إلى صاحب التعليق رقم 12 ألا تعلم أن بن كيران تنكر لأسلامية حزبه بمعنى اسلامية حكومته ؟ من فضلك ماذا قدمت هذه الحكومة للمواطن غير الزيادات والاقتطاعات والتفكير في قصف المعاش؟

  • فضحك الله يا ابن الكواليس…

  • ليس من حق أي شخص كان البحث في خصوصيات الأفراد .المهم حكومة إسلامية خدمة البلاد و العباد مليون مرة أفضل من سابقاتها ،صحافة كولي كوبي و جبدو شي معقول

  • لمذا تسمونها فضيحة هل الحب حرام بين وزيرين فقط لانهما وزيرين.هذه حياتهم للخاصة ولا يجب الخوض فيها.لهم للحق ان يتحابا ويتزوجا.

  • هذا الشخص الذي يدير هذا الموقع، وهو عبارة عن “بلوغ” لا يتاونى في عرض صوره في الفايسبوك كلما حضر إلى ندوة أو مؤتمر. المسكين يظهر “فرحانا” وهو جالس على أرئك الفنادق أو بجانب المسبح. شفو الناس المحرومين والمكبوتين علاش كيديرو مواقع.. غير باش إيبانو ويسترزقوا.. والخطير أنهم يظهرون أولادهم وزوجاتهم معهم. فمن يدريك أن من رأى صورة زوجتك سيتغزل فيها.. هذه هي الفضيحة. أما الحب فلم يكن يوما فضيحة. إنه بداية الزواج. أما إذا تزوجت أنت بالفاتحة ودون حب فذاك شأنك وشأن المنطقة التي تنحدر منها.

  • توضيح أو تكليخ ،فكرتني في العربية و أيام العربية نعم بالعربية نخوض في أعراض الناس و نقلبهم كيفما نشاء و نوضح العربية لمن نشاء ،أطلقوا العنان لأقلامكم و ألسنتكم أنتم أحرار بالعربية .زوج و طلق و اكتب و أفعل ما تشاء.فنحن العرب ألفنا الخوض في أعراضنا من العائلة و الجيران و الأصدقاء فكيف لا من صحافة الخبر اليقين إذا كان مدفوعا لها مسبقا.

  • c est vraiment stupide,sa vie privee ne nous conserne pas.il n y a aucin scondale.

  • إلى السي reda
    أدرس اللغة العربية أولا قبل التعليق… يقال صحافي وليس صحفي.. أما هذا الموقع وليس أما هذا للموقع…أمثاله وليس أمتاله.. هناك فرق شاسع بين التاء والثاء..
    لست من الدارسين حتى للغة العربية فكيف تفهم مقالا صحفيا محررا بلغة نقية وراقية جدا يستحيل أن تجد مثلها في العشرات من وسائل الإعلام الوطنية

  • كاتب المقال صحفي مبتدئ ولا يحترم مبادئ العمل الصحفي اما هذا للموقع الالكتروني الذي يتعامل مع امتاله فهو غير مهني بالمرة ( الصحافة الصفراء)

  • يا أيها الناس: معالي الوزيرة دخلت في علاقة مشبوهة مع وزير، وهي لم تتطلق من زوجها الأول بعد، والإسلام ينص على الطلاق أولا قبل أي علاقة كيفما كان نوعها مع محرم، ثم يشترط فترة العدة، وهي محددة في الشريعة الإسلامية.. لذلك نستغرب كثير الاستغراب لهذا الدفاع الأخرق عن وزيرة قد تكون بالفعل هي المعنية، لتوافر مجموعة من الأدلة والقرائن القوية جدا….

  • هادشي حشومة واش عندكم الدليل بانها هي المعنية بالامر حرام عليكم تشوهو المراة ربما عندها ولادها وانتم فضحتوها بلا دليل

  • الزواج و الطلاق حلال عند الله…أين هي الفضيحة في الموضوع يا شعب الپوپ

  • chofoo chwante chof la securite chof lefakre nessaw nass a bozbal

  • ليس من حق الجريدة أن تتكلم في أعراض الناس هدا يدل علی الكراهية وفشل الجريدة الاستفادة سمية جد محترمة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.