فاجعة أخرى: رجل أمن يقتل نفسه بالمشنقة في تاوريرت

مشاهدة 1 مارس 2015 آخر تحديث : الأحد 1 مارس 2015 - 12:56 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

يومين فقط على انتحار شرطي بوجدة، أقدم شرطي آخر بتاوريرت على قتل نفسه، لأسباب نفسية.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” من مصدر أمني مسؤول بتاوريرت، أن موظف شرطة يبلغ من العمر 53 سنة وضع حدا لحياته حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس السبت، وذلك بمسكنه الكائن بحي التقدم بالمدينة، مستعملا حبلا في خنق نفسه.

وحسب المصدر ذاته، فإن الموظف المذكور، الذي يوجد في حالة استيداع مرضي منذ ثلاثة أشهر، سبق له أن خضع للعلاج النفسي على فترات مختلفة بمستشفى الفارابي بمدينة وجدة.

هذا وقد فتحت مصلحة الشرطة القضائية بالمدينة بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة، بينما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.