تطورات جديدة في قضية لاعب الجيش “المهدي بن رحمة” مغتصب ابنة ضابط عسكري

مشاهدة 17 مارس 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2015 - 9:33 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

استجاب قاضي التحقيق لدى غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالرباط، مساء اليوم الثلاثاء، لطلب السراح المؤقت، الذي تقدمت به هيئة الدفاع عن لاعب الجيش الملكي، المهدي بن رحمة، المتهم باغتصاب ابنة ضابط في القوات المسلحة.

اقرأ أيضا...

ويأتي قرار قاضي التحقيق، بعد التنازل الذي أدلت به أسرة الفتاة التي وقعت ضحية اغتصاب وافتضاض بكارة، في ظروف مثيرة.

وكان قاضي التحقيق قد وضع اللاعب رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، وإيداعه في سجن “الزاكي” بسلا، حيث قضى عدة أسابيع رهن الاعتقال.

وأثناء ذلك، بذل مسؤولون في الجيش ولاعبون كبار جهودا ووساطات حثيثة لدى أسرة الضحية، قبل أن يتم الاتفاق على توقيع تنازل لفائدته، بعد توثيق زواجه بالقاصر.

ووجهت في البداية اتهامات إلى اللاعب الشهير، الذي طالما أسعد جمهور العاصمة بأهدافه وتسديداته الرائعة، من أجل اختطاف واحتجاز واغتصاب قاصر، وهي العقوبة التي تصل مدة السجن فيها إلى 10 سنوات.

كواليس اليوم

التعليقات

  • لماذا العقاب مقتصر على بن رحمة فقط وحتى هذاالبنت ينبغي معاقبتها أكثر منه لأنها قبلتها لو من البداية رفضت ماوصلت الى هذا

  • بصاحتو راه نكحها وصافي مشي اغتصبها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.