جلالة الملك يعزي في مصرع العروسين المغربيين إثر تحطم الطائرة الألمانية

مشاهدة 25 مارس 2015 آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 9:47 مساءً

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم محمد الطهروي، الذي قضى في الحادث المفجع لتحطم طائرة الركاب الألمانية جنوب فرنسا.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأفراد أسرة المرحوم محمد الطهروي، في هذا المصاب الأليم، الذي حل بأسرتهم قضاء وقدرا، مبتهلا جلالته إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

اقرأ أيضا...

كما بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحومة أسماء واحود العلاوي، التي قضت في الحادث المفجع لتحطم طائرة الركاب الألمانية فوق الأراضي الفرنسية.

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك لأفراد أسرة المرحومة عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الأليم الذي حل بأسرتهم قضاء وقدرا، مبتهلا جلالته إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنها فسيح جنانه، وأن يعوضهم عن رحيلها جميل الصبر وحسن العزاء.

وكانت السلطات الألمانية قد أعلنت أن عروسين مغربيين ضمن ضحايا الطائرة المنكوبة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.