شباط يكسب معركة “الحدود ” ضد بنكيران

مشاهدة 20 مارس 2015 آخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2015 - 9:56 مساءً

قضت المحكمة الإدارية بالرباط يوم الخميس 18 مارس 2015 بضم 500 هكتار إضافية للمدار الحضري لمدينة فاس، حيث رفضت قبول الدعوى التي رفعها “الفايق” رئيس الجماعة القروية أولاد الطيب، ضد حميد شباط عمدة مدينة فاس، حول م ابات يعرف ب “حرب الحدود” التي اندلعت بين شباط وبنكيران ، حيث نصب الأخير محاميا بهيئة فاس وقيادي بحزب “اللامبا” بنفس المدينة، للدفاع عن رئيس الجماعة القروية أولاد الطيب.

وسبق لبنكيران أن التقى شخصيا “الفايق” في لقاء خاص بنفس الجماعة، ودعم المطرودين والمغادرين من حزب الأصالة والمعاصرة الذين يقودون الجماعة مرشح حزب العدالة والتنمية محمد يوسف، منافس مرشح حزب الاستقلال حسن الشهبي، في الانتخابات الجهوية التي جرت أخيرا بدائرة مولاي يعقوب.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.