عربة مجرورة يقودها مجرم خطير كادت تقتل تلميذا بسلا

مشاهدة 24 مارس 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 11:24 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

كادت عربة يجرها حصان، ويقودها مجرم خطير، أن تتسبب في كارثة إنسانية مساء الثلاثاء.

اقرأ أيضا...

واستنادا إلى مصادر موثوق بها لموقع “كواليس اليوم” فإن مجرما خطيرا كان يقود العربة بسرعة جنونية، بعد تنفيذه جريمة سرقة بالعنف استهدفت امرأة، وأثناء فراره، دهس تلميذا عمره 12 سنة، ثم واصل فراره غير عابئ بما ارتكب.

وفيما سقط الضحية على الأرض، تجند عدد من أبناء الحي لمطاردة الجاني، إلا أنه وبعد مسافة حوالي 400 متر تخلى عن العربة، وواصل الفرار ركضا، ليتم العثور داخل العربة على ساطور كبير الحجم، وبعض المسروقات، التي تبين أنها ترجع إلى سيدة تقطن بالرباط، وفق ما تبين من بيانات بطاقتها الوطنية.

وكشف المصدر ذاته أنه تم التعرف على هوية الجاني، وتم تزويد السلطات المحلية والأمنية بمعلومات عنه، حيث تبين أنه مجرم مسجل خطرا، وحديث الخروج من السجن.

وقد تم سحب الطفل الضحية ونقله على الفور إلى المستشفى، بعد إصابته برضوض وكدمات طفيفة.

من جهة ثانية، استنكرت ساكنة سلا تنامي الحوادث الخطيرة التي يرتكبها أصحاب العربات المجرورة، مؤكدة أن السلطات المحلية، مطالبة بتحمل مسؤوليها في محاربة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد سلامة الأرواح.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.