عقوبة المجرم الذي اغتصب تسعينية في منزلها وتركها غارقة في دمائها

مشاهدة 2 مارس 2015 آخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2015 - 8:52 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

قضت محكمة الجنايات بالقنيطرة، الأسبوع الماضي، بعقوبة السجن النافذ لمدة 7 سنوات، في حق متهم باغتصاب عجوز تبلغ 90 سنة من العمر.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر أمنية لموقع “كواليس اليوم”، فإن العجوز الضحية كانت تقيم لوحدها في البيت، عندما دخل عليها هذا المجرم واغتصبها بوحشية في أماكن حساسة مختلفة، متسببا لها في جروح نزفت منها دماء كثيرة.

1240480_263392347168223_738066091_n

وقاد البحث، الذي باشرته الضابطة القضائية للدرك الملكي بمنطقة “بلعامري” إلى شخص في مقتبل العمر، وتم اعتقاله للاشتباه فيه، وقضى عدة شهور في الحبس.

لكن تحليل الحمض النووي، أثبت براءة الشاب المعتقل.. لكن مشتبها آخر، كان في حالة سراح، تبين أنه هو مرتكب الاعتداء على العجوز التسعينية، ليلقى القبض عليه، ويتم الإفراج عن المتهم الأول.

كواليس اليوم

التعليقات

  • الإعدام لهذا المكروب ..الاعدام لهذا الفيروس…استأصلوا أمثال هؤلاء الحثالات من الأرض…..

  • كان على العدالة ان تعدم هدا المجرم.

  • المشكلة ان العاهرات المتبرجات هن من يدافع عن حقوق النساء، و نسين ان لله عليهن حقوقاً وجب القيام بها. اللهم استر عورات المسلمات.

  • فساد القظاء والرشوة والزبونية والمحسوبية سبب في هذه الجرائم

  • زيي هدا المجرم يبغالو الاعدام البطيء لازم نطبق شرع الله لازمو القصاص لو كنا نطبق حكم القصاص ماكان عندنا كثرة الجراىم حسبي الله ونعمى الوكيل

  • لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • كنتمنى شي محكوم بالاعدام اقتلو في السجن غادي تكون حسنة كبيرة ليه

  • Al hokmo bi al i3dame 3ala hada al ha9ire .li yakouna 2ibratane limane sawwalate lah nafsoho al i3tida2 3ala aye chakhsse kane sawa2one imra2a aw atfale .al igjtissabe asbaha dahira tafachate katirane fi al ayame al akbira.wa dalika li 3adame saramate al 9anoune fi hadihi dahira.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.