كواليس منتدى “كرانس مونتانا” بالداخلة

مشاهدة 15 مارس 2015 آخر تحديث : الأحد 15 مارس 2015 - 9:55 مساءً

محمد البودالي: موفد “كواليس اليوم” إلى الداخلة يقدم موقع “كواليس اليوم” بعضا من الكواليس المثيرة لمنتدى “كرانس مونتانا” الذي تم تنظيمه أيام 12 و13 و14 مارس الجاري بمدينة الداخلة، وفق ما استقاه الموقع من عين المكان.

1 – أكد المنظمون أن عدد الصحفيين الأجانب الذين قاموا بتغطية فعاليات منتدى كرانس مونتانا فاق 120 صحفي. 2 – بدا رئيس الوزراء الاسباني خوسي لويس ثابثيرو حاسما في وجه الصحافة الاسبانية التي حاولت التركيز على حضوره، وقال إنه في الداخلة لأنه يحب إفريقيا. 3 – أعجب القس الأمريكي جيسي جاكسون بمدينة الداخلة واستفسر كثيرا عن المدينة. 4 – طيلة أيام المنتدى، عاشت مدينة الداخلة نشاطا اقتصاديا لافتا بالموازاة مع انعقاد فعاليات “كرانس مونتانا”. 5 – عقد رئيس المنتدى أكبر عدد من اللقاءات مع رؤساء الوفود وضيوف المنتدى إضافة إلى الإعلاميين. 6 – كشف منظمون من المنتدى لموقع “كواليس اليوم” أن مؤسس المنتدى كان في غاية السعادة والسرور للجهود التي قامت بها السلطات العمومية لتنظيم وإنجاح هذا الحدث، رغم محاولات الأعداء في الجزائر وبوليساريو لثنيه عن تنظيم المنتدى بالداخلة، لما للوضع من رمزية قوية. 7 –عاشت سلطات مطار الداخلة استنفارا كبيرا بسبب ارتفاع عدد الرحلات إلى المدينة خلال فعاليات المنتدى.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.