هل يسير أنور الغازي على خطى الحدادي وبلعربي؟‎

مشاهدة 2 مارس 2015 آخر تحديث : الإثنين 2 مارس 2015 - 9:03 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

نفى لاعب أجاكس أمستردام من أصول مغربية، أنور الغازي، أن يكون حسم اختياره بخصوص اللعب إن لمنتخب بلاده الأم المغرب أو منتخب هولندا بلد الإقامة.

اقرأ أيضا...

وخص أنور الغازي قناة “بي ان سبورت” القطرية بحوارأكد فيه أن لم يحن الوقت بعد لاختياره المنتخب الذي سيلعب له مرجعا ذلك إلى صغر سنه ورغبته في التركيز مع فريقه أجاكس حتى يتسنى له ضمان رسميته وإثبات ذاته.

وكان الغازي المتألق بتشكيلة المدرب فرانك دوبور بنادي العاصمة أمستردام، تلقى دعوة من الناخب الوطني بادو الزاكي للمشاركة في المقابلة الودية التي ستجمع الشهر الجاري أسود الأطلس بمنتخب الأوروغواي بملعب أدرار بأكادير.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.