أمن تطوان يوضح ملابسات سحب شهادة السكنى من علي لمرابط

مشاهدة 22 أبريل 2015 آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 7:34 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أوضحت ولاية أمن تطوان أنها سحبت شهادة إدارية خاصة بالإقامة كانت مصالح الدائرة الأمنية الثانية قد سلمتها للمسمى علي لمرابط، وذلك بعدما تبين أن المعني بالأمر لا يتوفر على محل إقامة قار بالعنوان الذي أدلى به، وأنه مقيم بشكل اعتيادي خارج أرض الوطن.

اقرأ أيضا...

وأضافت ولاية الأمن، وفق مصادر أمنية مسؤولة لموقع “كواليس اليوم” أن البحث الإداري الذي أجري بشأن المعلومات الواردة في الوثائق الأولية التي قدمها المعني بالأمر، أكد أن هذا الأخير غير مستقر بشكل دائم واعتيادي في العنوان المحدد، كما تقتضي ذلك الضوابط القانونية والإدارية الجاري بها العمل، مما استدعى سحب تلك الوثيقة لانعدام ما يوجب الاحتفاظ بها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.