اعتقال تلميذين الأول جرح أستاذه في عينه والثاني أحدث له كسورا في رجله بالبيضاء

مشاهدة 30 أبريل 2015 آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 5:29 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

انتقلت الضابطة القضائية لدائرة سيدي معروف التابعة للمنطقة الأمنية عين الشق الدار البيضاء يوم 27 أبريل في حوالي الساعة العاشرة صباحا انتقلت إلى إحدى الثانويات التأهيلية بمنطقة سيدي معروف من اجل القيام بتدخل في قضية اعتداء أحد التلاميذ على مدرس يعمل بتلك المؤسسة التعليمية.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر أمنية لموقع “كواليس اليوم” عند الإنتقال تم ربط الإتصال بمدير المؤسسة والأستاذ الضحية، فتبين من خلال البحث الأولي أن الضحية وبينما كان يزاول مهامه داخل الفصل الذي ينتمي إليه المعتدي، نهى هذا الأخير عن الإستمرار في إحداث الشغب داخله، فلم يستسغ التلميذ الأمر فعرضه للضرب والجرح، بحيث تمت عليه معاينة جرح على مستوى الحاجب.

وتمكنت نفس العناصر الأمنية من إيقاف المعني بالأمر البالغ من العمر 19 سنة، والذي أكد الواقعة بعدما لم يستسغ تصرف الأستاذ.

وقد أمرت النيابة العامة بعد استشارتها بإحالة المعني بالأمر على الحراسة النظرية وتعميق البحث.

وفي نفس اليوم وفي حوالي الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال انتقلت الضابطة القضائية لدائرة الشرطة السالمية المداومة، إلى إحدى الثانويات الإعدادية بمنطقة الإفريقية من اجل القيام بتدخل في شأن اعتداء أحد التلاميذ على مدرس يعمل بنفس المؤسسة التعليمية.

وبعد ربط الإتصال بمدير المؤسسة والأستاذ ضحية العنف، تبين من خلال البحث الأولي أن الضحية وحوالي الساعة الخامسة مساء وبينما كان يزاول مهامه بالمؤسسة تعرض للعنف من قبل تلميذ يبلغ من العمر 17 سنة والذي ضربه في رجله فأصابه بتوعك، نقل على إثره نحو المستعجلات، قبل أن يتبين تبين أن الأستاذ يحمل كسرا مزدوجا بها.

وتمكنت نفس العناصر الأمنية من إيقاف المعني بالأمر الذي أكد الواقعة بعدما دخل مع الأستاذ في شنآن.

وقد أمرت النيابة العامة بعد استشارتها بإحالة القاصر على فرقة الشرطة القضائية المحلية من أجل تعميق البحث.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.