الشبان المغاربة الذين مارسوا الجنس مع عجوز فرنسي وقتلوه بالنار في قبضة العدالة

مشاهدة 9 أبريل 2015 آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2015 - 3:16 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من استجلاء حقيقة جريمة القتل التي ذهب ضحيتها مواطن فرنسي بمدينة مارتيل يبلغ من العمر 76 سنة، والذي تم العثور على جثته في الرابع عشر من مارس المنصرم متفحمة داخل شقته.

وتشير قرائن قوية إلى أن الفرنسي كان شاذا جنسيا وأن القتلة أو أحدهما على الأقل، كان يمارس الجنس معه، بمقابل مادي.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر أمني لـ”كواليس اليوم” أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن أسفرت عن توقيف ثلاثة مشتبه بهم في هذه القضية، أحدهما (21 سنة) طالب بمعهد للسياحة والفندقة، وشخص آخر (32 سنة) من ذوي السوابق القضائية في السرقات والعنف ضد الأصول والاتجار في الخمور والمخدرات، وشخص ثالث (26 سنة) معروف بسوابقه القضائية في مجال الاتجار في المخدرات. المعلومات الأولية للبحث تفيد أن أحد المشتبه بهم كان يرتبط بالهالك بعلاقة، يرجح أن تكون جنسية، وأنه قام بولوج مسكن هذا الأخير، برفقة باقي مساهميه، بغرض السرقة قبل أن يعمدوا إلى إزهاق روح الهالك وإضرام النار في منزله. وقد تم تقديم المشتبه به الثالث أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان يوم أمس الأربعاء 8 أبريل الجاري، في الوقت الذي سبق فيه تقديم المساهمين الآخرين أمام نفس السلطة القضائية بتاريخ 17 مارس المنصرم بعدما تم توقيفهما مباشرة بعد ارتكاب هذه الجريمة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.