بسبب خلافات مع والدهم: مدير المسبح المغطى بالجديدة يحرم أطفالا أبرياء من التسجيل

مشاهدة 22 أبريل 2015 آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 11:35 صباحًا

[wysija_form id=”1″]

كواليس اليوم: مكتب الرباط

اقرأ أيضا...

ارتفعت أعداد الشكاوى ضد مدير المسبح المغطي بمدينة الجديدة، وذلك بفعل ما يعتبره عدد من أبناء المنطقة بـ”المزاجية” التي تطبع أداء هذا المسؤول في تدبيره للمرفق العام.

وجاء في إحدى الشكايات التي توصل بها موقع “كواليس اليوم”، والتي تحمل توقيع غزالي ميلود، موجهة إلى وسيط المملكة، وذلك بعد عجز مندوب الشبيبة والرياضة بالجديدة عن حل المشكل القائم، رغم تعهده بذلك.

وجاء في الشكاية أن مدير المسبح المغطى يرفض تسجيل أبناء المشتكي، ما جعل الضحية يطرق أبواب مندوب الشبيبة، سواء السابق أو الحالي، بدون جدوى، كما أجرى عدة محاولات لإقناع المفتش العام للوزارة، بعدالة قضيته، دون أن يفلح في إيجاد حل لمشكلة أبنائه.

واعتبر غزالي أن الإدارة المعنية تفتري على مؤسسة دستورية هي مؤسسة الوسيط، وترفض أن تحل مشاكل الناس، مشيرا إلى أن أبناءه ممنوعون من ولوج المسبح، كما لو كانوا إرهابيين أو مسجلين خطرا.

المشتكي لم يعد مكتفيا بطلب تسجيل أبنائه، بل أصبح يطالب بتعويض أبنائه عن هذا الشطط في استعمال السلطة وعن العنف النفسي والجسدي الذي تسبب فيه القرار الجائر، بحرمان الأطفال من التسجيل بدون عذر أو مبرر مشروع.

ويرجع سبب حرمان هؤلاء الأطفال الأبرياء من التسجيل بالمسبح المغطى، إلى خلافات عالقة بين المدير ووالدهم!!!

كواليس اليوم

التعليقات

  • aux décideurs de la gestion du sport au maroc
    vous etes responsable des dérives que subit le sport au maroc et particulierement le moment ou le moment ou des des réclamations emmanent des gens qui subissemnt les hacélements des responsables sur les activités sportives et l’exemeple concret c’est le directeur de la piscine couverte à ele jadida qui ne cesse de décider à lui seul , du fait que pourqoui ne faire pas bénéficier des jeunes nageurs de la pratique de la anattion alors que le problème est est avec leur père si vous êtes désignés de faire la loi c’est au père qu’il fallait interdir l’accès et non aux enfants qui n’ont rien dans l’affaire et qui peuvent être traumatiser par cet act et avoir des impacapts négatifs susur leur parcour scolaire en plus de leur ségragation du côté sport ; ces agissements n’ont rien avoir avec l’esprit sportif ni avec les directives solonnelles de notre si cher roi qui fait du sport un vecteur de progré du maroc pour être auprés des grandes nation dans ce domaine et en plus nos sportifs sont des ambassadeurs de notre si cher pays . donc faire avancer les choses dans ce sens si les respoonsables des secteurs sportifs se comportent de ces façons qui n’ont rien avoir le sport .
    agissez monsieurs , vous êtes responsable envers duieur , notre roi et notre nation

  • أعرف جيدا هذان الطفلان اللدان يعتبران من خيرة السباحين بالجديدة، فسلوكات هدا المدير و امين الصندوق لا تخفى على أحد، ولاأحد إستطاع أن يوقفه عند حده، فهو يدعي قربه من مدير الرياضات بالوزارة

  • كفانا استهتارا وتلاعبا بعواطف فلدات اكبادنا ، كيف يمكن لأبناءنا ممارسة الرياضة و المشرفون عليها لا علاقة لهم بمضامينها ، ولا ادل على ذلك هو منع أبناء المشتكي مع العلم ان المشكل هو بين مدير المسبح والاب والضحية في الاخير هم الأبناء،شكرا لك سيدي المدير هكدا تحل المشاكل وهكدا تسير الامور .لهده الاسباب والتلاعبات وعدم المسوولية فان رياضتنا هزيلة النتائج.فبما ان المسوولية غير مقرونة بالمحايبة فلن ننتضر الا ما نحن فيه من تخبذ وعشوااية في التسيير. كيف ننتضر من رياضيينا والحال علي ما هو عليه

    • Salam merci d intervenir pour faire face a ces comportements indignes

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.