حالة رعب وهلع بسلا بعد نشوب حريق في عمارة ونساء مذعورات يتعرضن للاختناق بالدخان

مشاهدة 15 أبريل 2015 آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 10:50 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

شهدت إحدى عمارات إقامة العرصة بحي شماعو بسلا، قبل زوال اليوم الأربعاء بقليل، حالة من الرعب والهلع، بعد نشوب حريق كبير داخل شقة.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر موثوق بها لموقع “كواليس اليوم” أن الحريق نشب في شقة، وتطورت النيران بشكل قياسي، الأمر الذي العديد من نساء العمارة إلى الفرار نحو الخارج، إلا أنهن أصبن بحالات اختناق جراء الأدخنة.

وقد انتقلت العديد من سيارات الإسعاف إلى المكان وباشرت نقل المصابات والمصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

ولا زالت أسباب الحريق مجهولة، وتجري المصالح المختصة أبحاثا في الموضوع، فيما رجحت بعض المصادر أن يكون الحريق ناتجا عن بعض وسائل الطبخ، أو احتراق شاحن كهربائي صيني للهواتف المحمولة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.