عاجل: وزارة الداخلية تجر توفيق بوعشرين إلى المحكمة في قضية أنباء زائفة

مشاهدة 22 أبريل 2015 آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 11:45 صباحًا

[wysija_form id=”1″]

كواليس اليوم: مكتب الرباط

اقرأ أيضا...

فندت وزارة الداخلية، قبل قليل، ما أوردته جريدة “أخبار اليوم” في عددها الصادر بتاريخ 21 أبريل 2015، على صفحتها الاولى، مقالا تحت عنوان : ” 3200 مهاجر غرقوا في السواحل المغربية….”،  والذي تضمن ما مفاده أن سواحل البحر الأبيض المتوسط تحولت إلى أكبر مقبرة في العالم لضحايا الهجرة السرية.

وجاء في بلاغ لوزارة الداخلية، توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أنها اذ تنفي جملة وتفصيلا ما أوردته الجريدة المذكورة من معطيات بهذا الخصوص، فإنها تؤكد أن ما نشر في المقال المذكور يعتبر أنباء زائفة وادعاءات غير صحيحة.

وأكدت الوزارة أن ما نشر يتوخى من خلاله كاتبه النيل من سمعة المغرب وتبخيس المبادرات والمجهودات التي تبذلها السلطات العمومية والمعترف بها دوليا في تدبير ملف الهجرة.

ونظرا لخطورة ما تضمنه المقال المذكور، فإن وزارة الداخلية ستقوم بالإجراءات اللازمة قصد تحريك المتابعة القضائية في مواجهة الجريدة المذكورة وفق ما يكفله القانون.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.