غرامة 500 أورو لكل من يقترب من منزل “جورج كلوني” نجم هوليود

مشاهدة 7 أبريل 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 3:15 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن روبرتو بوزي، عمدة لاجليو الإيطالية، أصدر تعليماته بفرض غرامة مالية تصل إلى 500 يورو على كل شخص يقترب من فيلتي نجم هوليود، جورج كلوني.

اقرأ أيضا...

وأصدر روبرتو بوزي توجيهاته بفرض غرامة 500 يورو على كل من يترك سيارته أو قاربه على بعد 100 متر من فيلا أوليندرا ومارجريتا اللتان يملكانهما كلوني وزوجته.

وتطل الفيلتان اللتان اشتراهما نجم هوليود وزوجته آمال علم الدين، وتعودا على قضاء فصل الصيف والربيع بهما، على بحيرة كومو.

وحسب الصحيفة نفسها، فإن فرض الغرامة المالية سببها المضايقات التي بات يتعرض لها كلوني من المعجبين المتهافتين على التقاط الصور، سيما وأن منهم من يتجرأ على دق جرس باب الفيلا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.