وقائع مثيرة أثناء محاولة اعتداء جنسي داخل حمام بسلا

مشاهدة 12 أبريل 2015 آخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2015 - 3:17 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

شهد حي الفروكي بمدينة سلا، بعد صلاة المغرب، يوم السبت، داخل حمام معروف بالمنطقة، محاولة اعتداء جنسي على طفل قاصر، انتهت بحضور عناصر الشرطة المكلفة بالديمومة (الداىرة الثامنة) وإلقائها القبض على المتورط.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر مطلعة لموقع “كواليس اليوم” أن المتهم في هذه الجريمة شخص في الأربعينات من العمر، متوسط القامة، ضعيف البنية.

وقد حاول هذا المجرم هتك عرض الطفل القاصر داخل الحمام، ولما انكشف أمره حاول الفرار، بدون جدوى، حيث تمت محاصرته من طرف المستحمين واتصلوا بالشرطة.

والغريب أن الظنين اعترف بفعلته، لكنه برر قيامه هو بذلك، بأنه هو نفسه تعرض لمحاولة اعتداء جنسي الأسبوع الماضي بداخل نفس الحمام.

هذا وقد تم اقتياد الظنين نحو مخفر الشرطة لإتمام البحث وتقديمه أمام العدالة.

هذا ووجهت مصادر “كواليس اليوم” نداء من أجل تحسيس آباء وأولياء الأطفال القاصرين الذين يرتادون مثل هذه الحمامات بضرورة توخي الحذر وعدم ترك فلذات أكبادهم عرضة لمرضى النفوس من أمثال هذا الوحش الآدمي، مشيرة إلى أن جزءا من المسؤولية يتحملها صاحب الحمام.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.