الحبس 12 شهرا مناصفة للمشجعين الرجاويين‎

مشاهدة 25 مايو 2015 آخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2015 - 6:03 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

قضت محكمة الجزائر العاصمة، اليوم الاثنين، بحبس مشجعي فريق الرجاء البيضاوي، وهم سلمان العسري ومحمد ياسر المالكي، 12 شهرا أي 6 أشهر حبسا نافذا لكل منهما.

اقرأ أيضا...

وأدين المشجعين الرجاويين بالحبس النافذ بعدما وجهت لهما تهم إلحاق الضرر بمنشآت الطيران المدني بمطار الهواري بومدين والسكر العلني.

ومن المنتظر أن يستأنف دفاع المعتقلين الحكم من أجل تخفيض العقوبة الحبسية.

وكانت السلطات الجزائرية اعتقلت المشجعين الرجاويين بعد مباراة الفريق الأخضر بوفاق سطيف المحلي، لحساب الدور ما قبل المجموعتين من مسابقة عصبة الأبطال الافريقية، وهي خطوة ردت عليها الجماهير البيضاوية بتنظيم وقفات احتجاجية أمام القنصلية الجزائرية بالعاصمة الاقتصادية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.