المصاحبة مع عيالات الرجال تحول شقة بالمحمدية إلى حمام من الدماء

مشاهدة 5 مايو 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 9:45 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط اهتزت جماعة بني يخلف، بمدينة المحمدية، على وقع جريمة بشعة، تدخل في سياق جرائم الشرف، وذلك بعدما عمد رجل كان في حالة هستيريا إلى تهشيم جمجمة عشيق زوجته، بعدما ضبطه متلبسا بالزنا معها. وأفادت مصادر إعلامية أن الجاني داهم شقة في ملكية مقاول بناء كان عشيقا لزوجته، وتسلل بالقوة إلى داخلها، ليجد زوجته وعشيقها في مشهد مثير، الأمر الذي جعله ينهال على زوجة العشيق بقطعة حديدية على الرأس، ولم يتركه إلا بعدما تهشمت جمجمته بالكامل، وتحول الضحية إلى جثة هامدة بلا حراك. وأثناء ذلك تمكنت الزوجة من الفرار. هذا وعلم أن رجال الدرك الملكي بالمنطقة انتقلوا إلى مسرح الجريمة وعاينوا الجثة، قبل أن يتمكنوا من اعتقال الزوج الجاني، فيما صدرت مذكرة بحث واعتقال في حق الزوجة بتهمة الخيانة الزوجية وعدم التبليغ عن جريمة.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • rahma 3la lemiyate wajeba lah ichofe man hal rajal masekin li 9etal o lah ighefare danebe li daro

  • لأخت hanoa قاتلك الله يرحم جميع الأموات،لهلا يرحم فوالديه شي مفصل،حتى الزاني والزانية نترحمو عليهم؟العجب هادا

  • الله يرحم جميع الأموات

  • مزيانا ف دين مو !!! الخيانة لا عذر لها !!! أي واحد في مكان الزوج سيفعل نفس الشيء ، بل كان عليه أن يهشم جمجمة زوجته أيضا !!! اللهم إنا نسألك النجاة من هذه الفتن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.