بالفيديو: رجل يرمي زوجته من الطابق الثاني

مشاهدة 8 مايو 2015 آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2015 - 9:14 صباحًا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطعاً مصوراً لحظة نجاة خمسينية لبنانية بأعجوبة، بعد أن ألقاها زوجها من الطابق الثاني في منطقة بشامون اللبنانية. وعلى الفور، حضر الصليب الأحمر إلى المكان كما يظهر في الفيديو المنشور على يوتيوب، ونقلت الزوجة إلى المستشفى مصابة بارتجاج في الدماغ وبكسر في عامودها الفقري بينما داهمت الشرطة اللبنانية المنزل وتمكنت من القبض على الزوج.

وتعود تفاصيل القصة بحسب صحيفة النهار اللبنانية إلى مشكلات زوجية متراكمة دفعت ياسر (52 عاماً) إلى تفجير غضبه بزوجته وتعنيفها حتى فقد أعصابه وألقاها من شرفة المنزل أول أمس الثلاثاء قبيل وصول أولادهما الثلاثة من المدرسة. ولفت أقرباء الزوجة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعنف فيها زوجته، إذ سبق وأن غادرت المنزل هرباً من الضغوطات المستمرة منذ عام ونصف العام لكن عاطفة الأمومة والوساطات أعادتها للمنزل لكن لم تعد المودة بين الزوجين. ولفتت الصحيفة إلى أن الزوجة لا تزال تخضع للإسعافات الأولية بغياب العلاج الفعلي حتى تأمين المال اللازم وذلك بحسب المعلومات التي نقلتها شقيقتها للصحيفة اللبنانية نفسها.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.