بعد قضية سعيد الناصري: الممثلة “أبيضار” تثير الجدل من جديد+ شريط صوتي

مشاهدة 12 مايو 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 10:24 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط عادت الممثلة المغربية “الجديدة”، لبنى أبيضار، التي سبق لها أن شغلت الرأي العام الوطني بعد اتهامها سعيد الناصري، الممثل والمخرج الكوميدي، بالتحرش الجنسي، لتثير الجدل من جديد. أبيضار، أكدت في حوار مع صحيفة وطنية، أنها سعيدة كامل السعادة، بالمشهد الذي قامت بأدائه والذي تؤدي فيه دور فتاة تتعرض لـ”الاغتصاب بشكل عنيف” داخل مخفر للشرطة. ويتعلق الأمر بفيلم “الزين اللي فيك”، وهو فيلم يمكن معرفة مضمونه، من خلال عنوانه، الذي يعطي للقارئ المغربي فكرة عامة عن توجه الفيلم ونوعيته. وقالت أبيضار إنها قررت أداء هذا الدور لتمثيل واقع محترفات الجنس في المغرب. أبيضار أكدت أن الكثير من “الجرأة” تضمنها مشهد الاغتصاب، حيث تظهر مؤخرتها عارية تماما في المشهد، مشيرة إلى أن لقطات أخرى تظهر فيها وهي كاشفة نهديها وأفخاذها وغيرهما من مناطق الجسد الحساسة.

أما الشخص الذي يغتصب، وهو بالمناسبة سيظهر عاريا كما ولدته أمه في الفيلم، فهو الممثل أمين الناجي.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • صحيح كما قال المصريون “اللي اختشو ماتو” و كما قال المغاربة “الزين كيحشم على زينو و الخيب غير إلى هداه الله”

  • حرمان ورغبة في شهرة مبكرة

  • لعنة الله عليك إلى يوم يبعثون وكل من شارك معك في هذا الفيلم يا فساق يا كلاب أهكذا أخلاق اﻹسلام و المسلمين .تفتخرين بعملك المشين يا كلبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.