ساحرة هندية تجبر رضيعا على المشي

مشاهدة 25 مايو 2015 آخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2015 - 2:05 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد قامت ساحرة هندية تدعي الطب والحكمة بإجبار رضيع لم تمض على ولادته غير يومين اثنين، على المشي على قدميه. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن والدا الطفل اضطرا لإحضاره إلى الساحرة بإحدى القرى الهندية لمعالجته من حمى ألمت به. وحسب ما أظهره فيديو انتشر على المواقع الاجتماعية، فقد أمسكت الساحرة بالرضيع من قفاه وأجبرته على المشي دونما اكتراث لصرخاته من شدة الألم.

وحسب الصحيفة البريطانية نفسها، فمن حسن الحظ أن أحد الحاضرين صور الفيديو المذكور ونشره على المواقع الاجتماعية، حيث شاهده رجال الشرطة الذين لم يتوانوا في إلقاء القبض على المرأة الساحرة برفقة أخرى، ونقل الرضيع إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.