علي جمعة: كيف تتعامل مع زوجتك إذا ضبطتها وهي تزني!!!

مشاهدة 5 مايو 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 5:36 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

اعتبر علي جمعة، مفتي جمهورية مصر السابق، أن قتل الزوج لزوجته وقد وجدها على فراشه في حضن عشيقها جريمة يحاسب عليها.

اقرأ أيضا...

وقال جمعة الذي كان يتحدث في لقاء له ببرنامج “الله أعلم” الذي تبثه قناة cbc الفضائية، إن الله أمر الزوج بأن لا يقتل زوجته ولو وجدها تمارس الرذيلة.

وأوضح مفتي الجمهورية السابق أن على الزوج أن يضبط نفسه حتى لا تدفعه غيرته إلى ارتكاب جريمة القتل في حق زوجته الزانية.

هذا وأشار جمعة إلى أن الزوجة الزانية تلاعن ولا تقتل، موضحا أن ذلك يكون أمام القاضي بأن يشهد أربع مرات إنه لمن الصادقين وفي الخامسة يلعن إن كان من الكاذبين.

وبخصوص العشيق شريك الزوجة في الخيانة، فقد اعتبر جمعة أنه لا يستحق القتل إذا كان غير محصن.

كواليس اليوم

التعليقات

  • ماحكم ياشيخ الذي يخلع البيعة و الطاعة و ينقلب على ولي الأمر (مرسي الرئيس الشرعي للبلاد و بيعة الإنقلابي سيسي العسكري )
    أفتنا جزاك الله .

  • واذا ضبطتة هي وهو يزني

  • الله يكثر منا أمثالك يا شيخ. كان عليك ألا تفتي في هذا الأمر واترك الأزواج لزوجاتهم. فبهذا فإنك تشجع الرذيلة. وأين الرجم حتى الموت.

  • مفتي العرص ……..

  • و اذا ضبطته و هو يزني؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.