عمدة سلا يضع العمال رهن إشارة نشاط حزبي

مشاهدة 8 مايو 2015 آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2015 - 4:38 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط سخر رئيس مقاطعة بطانة حي السلام بسلا، آليات الجماعة لتنظيم لقاء حزبي مساء اليوم الجمعة. وحسب ما أفاد به مصدر “كواليس اليوم” فإن شاحنات الجماعة، وعمالها، قاموا بتثبيت لافتات عند مدخل قاعة البوعزاوي بمدينة سلا. وحسب اتصالات من مستشاري مجلس مدينة سلا، فإن عمدة سلا وضع رهن إشارة النشاط عددا من الشاحنات والآليات التي ساعدت على نقل بعض الكراسي والمعدات، إضافة إلى المساهمة في بعض جوانب التنظيم. وقال مستشار من المعارضة لموقع “كواليس اليوم” إن جماعة سلا وضعت رهن إشارة الرئيس عمال البستنة والمناطق الخضراء لتنظيم اللقاء الحزبي مساء اليوم.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • عن اية اشغال تتحدث السيد خلا حتا قربات الانتخابات وهو يطلق الصفقات حتا ولات المدينة بحال شي منطقة منكوبة وهاذوك الصفقات كلهم خدامهم اوبامي ولكن هاذ لخواض غادي يتفضح غير يدابزو الشفارة يبان المسروق. اما العبدي را الملف ديالو مازال مفتوح مع المعتصم وعواد و32 واحد. وهذاك العبدي را كيرون فسندات الطلب عادي كيخربق فالتعليم الخصوي وكالك غياب استراتيجية يعيق التنمية وفين كنتي هاذي 5 سنين اسي العبدي. عاد داك الشي اللي مكنعرفوش يعلمه الله.

  • wa wlidi dadak rah al 3abdi .rajol tayab onazih .okhayr dalil ajiw chofo daba sla machaa lah al achghal 3ala sa9 o9adam .lkhadma dial basah howa osayad al 3omda c noureddine lazra9.machi bhal dak mossiba dila santissi ili sasha 3ad mcha .ay salawi 7or onazuh radi ychatarni raay .

  • الصورة مفبركة كون تحشم الصحافة ديال لخرا

  • العبدي ماشي العمدة صحح معلوماتك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.