مسؤول قضائي: لا تأخير مقصود في قضية اعتداء محام على نائب وكيل الملك بصفرو

مشاهدة 18 مايو 2015 آخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 6:16 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

قال الأستاذ سيدي محمد العلوي، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بصفرو، إن البحث في قضية اعتداء محام على نائب وكيل الملك، لا يزال جاريا.

اقرأ أيضا...

وأوضح المسؤول القضائي، في بلاغ توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أن الأبحاث التي أمرت بها النيابة العامة لا تزال جارية، وفقا للقواعد القانونية التي تقتضي الحياد واحترام حقوق المشتبه فيهم والضحايا مع الحرص على سرية البحث.

وذكر الوكيل أن القرار المناسب سيتم اتخاذه فور انتهاء التحريات والأبحاث.

وقال وكيل الملك إن النيابة العامة لم تلاحظ أي تأخير مقصود في الأبحاث التي تقوم بها الشرطة القضائية، مشيرا إلى أن النيابة العامة تعتز بالموقف المسؤول لنائب وكيل الملك، وكذا الموقف الصادر عن هيئة المحامين بفاس، التي شجبت أي اعتداء على أعضاء الهيئة القضائية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.