مول الضحى يخسر دعوى قضائية ضد النهار المغربية

مشاهدة 20 مايو 2015 آخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2015 - 3:31 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

خسر المسمى أنس الصفريوي، باطرون شركة الضحى، دعوى قضائية ضد جريدة النهار المغربية، بعدما طالبها بمبلغ مالي قدره مليار سنتيم، وبعدما أدى المبلغ الجزافي، المحدد في نسبة 10 في المائة من مبلغ التعويض المطالب به، ما يعني أن الصفريوي خسر 100 مليون سنتيم التي قام بإيداعها في صندوق المحكمة، و”المليار” الذي كان يحلم بالحصول عليه من الجريدة.

اقرأ أيضا...

وبعد سلسلة من الجلسات، ارتأت المحكمة عدم قبول الشكاية المباشرة، مع تحميل صاحبها الصائر. يشار إلى أن هيئة المحكمة كانت مكونة من الأساتذة فريد بنعزيزي رئيسا للجلسة وعبد الحكيم الحكماوي ممثلا للنيابة العامة وفاتحة بندريوش كاتبة للجلسة.

وكانت مجموعة من الصحف والمواقع المغربية، قد تطرقت إلى سلسلة من القضايا ذات الصلة بشركة الضحى وصاحبها، ليقرر الأخير اللجوء إلى القضاء، ومقاضاة الجريدة ومطالبتها بمليار سنتيم، وهي موضة جديدة دأب عليها عدد من طغاة هذه الأرض السعيدة، كان آخرهم باطرون آخر يدعى “العزوزي”، قرر بدوره جر موقع “كواليس اليوم” إلى محكمة سلا، لمجرد نشره مقالا يتطرق إلى مشاكل مستخدمي الشركة التي حولها هذا الرجل إلى ضيعة خاصة يفعل فيها ما يشاء دون حسيب أو رقيب، في ظل الغياب شبه الدائم للمستثمرين الخليجيين وعدم إدراكهم لما يجري ويدور.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.