هل يسحب المدربون الأجانب البساط من تحت الأطر المغربية؟‎

مشاهدة 29 مايو 2015 آخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2015 - 4:34 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

تعاقد فريق شباب الريف الحسيمي بشكل رسمي مع المدرب التونسي، كمال الزواغي، لمدة عامين قابلة للتجديد خلفا لعزيز العامري الذي غادر باتجاه عبدة للإشراف على القرش المسفيوي.

اقرأ أيضا...

وتعاقد ممثل الريف مع الزواغي للبصم على مستوى جيد، عكس الموسم المنقضي الذي عانى خلاله الفريق الحسيمي كثيرا وقاب قوسين أو أدنى من الهبوط للقسم الثاني، لولا انتصاره في آخر جولة من الدوري الاحترافي، وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء أمام الدفاع الحسني الجديدي.

ومعلوم أن الزواغي ساهم بقسط وافر في تحسن أداء فريق شباب أطلس خنيفرة منذ تعاقده معه، بل وكان قريبا جدا من إنقاذه من شبح النزول للقسم الثاني لولا النسبة الخاصة التي لم تخدم مصالح الفريق الزياني وخدمت منافسه على البقاء بقسم الصفوة شباب الريف الحسيمي.

ومن جهته، وحسب مصادر مطلعة، فقد بات الجار الشمالي الآخر اتحاد طنجة على بعد خطوة من التعاقد مع المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، لﻹشراف على إدارته التقنية الموسم المقبل.

وكان اتحاد طنجة انفصل مؤخرا عن مدربه أمين بنهاشم الذي قاده للعودة لقسم الأضواء بعد ثماني سنوات قضاها ممثل البوغاز بالقسم الثاني.

وجدير بالذكر أن المكتب المسير للرجاء البيضاوي كان قريبا بدوره في استعادة مدربه التونسي، فوزي البنزرتي، لولا أن حالت جزئيات صغيرة من إتمام صفقة عودة شيخ المدربين لتولي قيادة النسور الخضر وتغييره لوجهته صوب الترجي التونسي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.