بشرى سارة للمغاربة: هذا تاريخ الرجوع إلى الساعة القديمة

مشاهدة 8 يونيو 2015 آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2015 - 5:12 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف أعلنت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، عن بشرى سارة لعموم المغاربة، بخصوص تاريخ الرجوع إلى الساعة “القديمة”.

لكن هذا الإجراء لن يستمر بعد شهر رمضان، بحيث ستعود الساعة الإضافية مباشرة بعد عيد الفطر.

اقرأ أيضا...

وقالت الوزارة الوصية إنه سيتم توقيف العمل بالتوقيت الحالي للمملكة (غرينيتش+ ساعة واحدة)، وذلك بتأخير الساعة بستين دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 14 يونيو 2015، وبإضافة ستين دقيقة عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 19 يوليوز 2015.

وذكر بلاغ للوزارة، تم تعميمه اليوم الاثنين، أن هذا الإجراء يأتي عملا بمقتضى المرسوم رقم 126- 12 – 2 الصادر في 26 من جمادى الأولى 1433 للهجرة الموافق (18 أبريل 2012)، وبناء على قرار رئيس الحكومة رقم 3.29.15 الصادر في 16 شعبان 1436 الموافق لـ4 يونيو 2015.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.