بعد مباحثات على انفراد: جلالة الملك والرئيس الغابوني يترأسان حفل تقديم التعاون المغربي-الغابوني في التنمية البشرية

مشاهدة 8 يونيو 2015 آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2015 - 5:02 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي بليبروفيل، مباحثات على انفراد مع رئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا.

اقرأ أيضا...

وتأتي هذه المباحثات على هامش زيارة عمل وصداقة لجلالة الملك إلى جمهورية الغابون، المحطة الأخيرة ضمن جولة إفريقية قادت جلالته، أيضا، إلى السينغال وغينيا بيساو والكوت ديفوار.

بعد ذلك، ترأس جلالته، برفقة الرئيس علي بونغو أونديمبا، بالقصر الرئاسي دائما، حفل تقديم التعاون المغربي الغابوني في مجال التنمية البشرية، وخصوصا تقاسم الخبرات بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية واستراتيجية الاستثمار البشري للغابون.

وتجسد هاتان السياستان المندمجتان الراميتان إلى الحد من الفقر ومكافحة العوامل المؤدية إلى تفاقم الهشاشة، الإرادة الراسخة لقائدي البلدين، للعمل من أجل تحقيق رفاه مواطنيهما والتنمية المستدامة ببلديهما.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.