تعذيب ثلاثة شواذ ورميهم من سطح عمارة شاهقة

مشاهدة 12 يونيو 2015 آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2015 - 7:53 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بالتصرف أقدمت جماعة “داعش”، مرة أخرى، على إعدام ثلاثة مثليين تجمعهم علاقة جنسية شاذة من خلال إلقائهم من فوق سطح عمارة شاهقة، بإحدى أحياء مدينة الموصل بالعراق في مشهد دموي تابعته حشود ضخمة من المواطنين أسفل العمارة، كما يظهر في الصورة.

620153135714942295132B000000578-3108860-image-a-3_1433321080581 وقالت وسائل إعلام إن “الدولة الإسلامية” وبعد اكتشاف هذه العلاقة الشاذة اتجهت مجموعة من عناصرها إلى مكان تنفيذ الحكم، وقرروا أن يعاقبوا هؤلاء من خلال إلقائهم من نافذة الشقة. وأوضحت صحيفة بريطانية أن المشهد تم تنفيذه بالكامل أمام أعين مجموعة من المتجمهرين أسفل المبنى السكنى، كما طلب أعضاء “داعش” من الحضور رمي المثليين بالحجارة تنفيذًا لـ”شرع الله حتى يذوقوا العذاب قبل أن يقتلوا”، كما جاء بالفيديوهات المنشورة من طرف الجماعة. وبالفعل بعد حوالي نصف ساعة من التعذيب والترهيب والتعليق بين السماء والأرض والرجم بالحجارة ألقوهم من النافذة ، ليسقطوا من المرتفع الشاهق وتتهشم جثثهم.
اقرأ أيضا...

620153135714957295132A600000578-3108860-image-a-4_1433321082848

كواليس اليوم

التعليقات

  • هناك اشخاص اغبياء يعتقدون ان الهرمونات هي السبب في فعل الزنى اللواط هذا خطأ النساء كلهم هرمزنات و رغم ذلك لاتمارس الجنس في الحرام حتى لو طال بها العمر كله بدون زواج اذن الشاذ مجرد كلب ومن يدافع عنهم هو ايضا شاذ يريد ات تنتشر الفاحشة بين المسلمين و بالمناسبة حقوق الانسان مجرد مصطلح الله هو الذي خلق الانسان و حدد له القوانين في الارض ومن خرج عن شرع الله فهو كافر

  • عقبال شواد المغرب

  • لاحول ولا قوة الا بالله ليس هذا اقامة الحد على من تعدى حدود الله وانما تفنن في القتل والتعديب

  • في الترمذي وأبي داود وابن ماجه وغيرهم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به) وهو حديث صحيح صريح في عقوبة مرتكب هذه الجريمة.

  • وسير راه ما كايناش فقلوب الزامل بوكوم اﻹنسانية و الرحمة. ..تتهدرو بإسم الدين و تتشجعو هاد الجرائم ، شوهتو بالدين ، رجعتوه دين ديال أفلام ديال الرعب…و قل عليا زامل ، قل قواد، قل سحاقية حتا هي …المهم الحمد لله بنادم…ماشي بحالك. .بلاصتك حديقة الحيوان. ..حدا الضبع..هههههههه…نفس السلالة والله اعلم

  • هادوك الحمير ! أه تندافع عليهم.. بالنسبة ليا هادوك ناس تيستحقو الحياة…و إلا واحد عطا ترمتو راه ماشي ارتكب جريمة تستحق انه يتقتل بسببها..هادشي سميتو حقوق الإنسان. …و نتوما اللي مع هدشي فاهمين الدين فهم اعوج…فهم خاطئ عوض ان يجعل منكم “بشرا” جعل منكم وحوش تشجعون مثل هده الجرائم الإنسانية ، بدون تأنيب ضمير…ولاين راكم ولاد لقحاب…

  • مزال كدفع علا خوتاك المثالي تفو

  • جهنم عندك سوارتها الله يغبر ليك الشقف، مجتمع منافق

  • إلى جهنم وبئسا المصير

  • حرام سفك الدفاء بدون حق . كين “” الله “”” لي غايحاسب كل واحد

  • الى من يسب..
    اولادكم مش ضامنينهم يخرجوا رجال ال بنات ..هناك خلل في الهرمونات يحدث..و هم ليس بذنبهم..خلقوا دكور بالبنية ولكن بنات بالقلب و العقل..او العكس..لو اولادكم خلقوا هكدا هل تقتلونهم..نقولوا الله يستر و يحفض اولادنا من هدا التشوه الخلقي..ولكن ليس القتل هو الحل ..هناك علاجات لهده الامراض..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.