دارو ليه شوهة خايبة: عشرات الشباب يفضحون الشاذ الجنسي أمام منزل أسرته بالرباط

مشاهدة 6 يونيو 2015 آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 3:06 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

في خطوة غير متوقعة، لكنها لاقت استحسان وارتياح آلاف المغاربة، نظم العشرات من أبناء حي الرشاد بحي التقدم بالعاصمة الرباط، الغيورين على دينهم وأخلاق بلادهم، وقفة احتجاجية صاخبة أمام منزل الشاذ الجنسي المدعو البودامي لحسن، منددين بتورط ابن هذه الأسرة في خدمة أجندة خفية لأعداء الإسلام، وقبوله بأداء مشهد لتبادل القبلات في مسجد حسان بالرباط، رفقة “عشيقه” الشاذ الجنسي هو الآخر، القادم من مدينة مراكش.

اقرأ أيضا...
photos C 1 001

ويتعلق الأمر بالمسميين البودامي لحسن، ونايم محسن. والذي تم تنظيم وقفة احتجاجية أمام منزل أسرته يوم السبت، من طرف الشباب المغربي الساخط، هو الأكبر سنا، الذي يشتغل في أحد أشهر فنادق الخمس نجوم بالعاصمة الرباط.

11267434_850061171708600_570891297041944509_n

وندد العشرات من المحتجين بالتصرف الحيواني وغير الأخلاقي لهذا الابن العاق لوطنه، ودينه، والذي رضي أن يتم استغلال مرضه الجنسي الشاذ، وضرب عرض الحائط بكل القيم والمبادئ، ولم يبالي لا هو ولا عشيقه ولا من سخرهما للقيام بهذا الفعل المشين، بحرمة هذا الشهر الاستثنائي، شهر شعبان، الذي يسبق أفضل الشهور عند الله، وهو شهر رمضان الكريم. وكل هذا من أجل حفنة “أوروات”.

وتم ترديد عدة شعارات معبرة، منها “هادا المغرب وحنا ناسو… والشاذ يجمع راسو” و”هادا عار هادا عار… قيمنا في خطر”.. كما كان المحتجون يحملون صور الشاذ الجنسي وصور عشيقه، في فضيحة مدوية لا يمكن أن تخطر لأحد على بال.

وما أثار سخط الشعب المغربي أكثر من هذه الجريمة الأخلاقية الشنعاء التي لا تغتفر، هو أن هذين الشاذين جنسيا، جاءا إلى نفس المكان، بما له من حرمة وقداسة باعتباره أحد أبرز أماكن العبادة في المغرب، ومثوى الملكين الراحلين المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، لتبادل القبلات، في مخطط واضح ومفضوح، من “الجهات الفرنسية” المعادية لمبادئ وأخلاق الأمة، الساعية إلى تخريب القيم.

كواليس اليوم

التعليقات

  • Vraiment ils n’auraient pas fait ce geste-là ,car sa famille n’a rien fait en plus de ça C’est lui qui a baisé son mec pas ses parents alors quelles sont leurs péchés !!
    franchement je suis forméllement contre cette action Et Lahihdi makhla9.

  • Vraiment ils n’auraient pas fait ce geste-là ,car sa famille n’a rien fait en plus de ça C’est lui qui a baisé son mec pas ses parents alors quelles sont leurs péchés !!
    franchement je suis forméllement contre cette action Et Lahihdi makhla9

  • إرحل هو شعارنا ضد هؤلاء الأنجاس

  • Ahmed Elkhabbaz

    Bravo rjaaal
    Khchiw lih chi kar3a fzokko

  • هادو هما الرجال، ضربو ليه شوهة ديال الصح الله يعطيهم الصحة، برافو.

  • ا
    الله يكون فعون عائلتوا ،هما غير ضحية ديال داك المسخوط ، لازم مراعات شعورهم وعدم مضايقتهم ،الإسلام رحمة

  • المتظاهرون مأجورون يؤدون عملا مقابل ثمن، والذي يؤدي الثمن ويحركهم جهة معروفة

  • هههههههههههه شوهوه

  • Ah lah yastar had nass mafhmanhom fin bghayn yawslo 3ich nahr tasm3 khbar

  • الطييييف مسخوط جاب الشوهة لعائلتو

  • هو معندوش الوجه لحشم عليه ولكن للوالدين ؤ خوت ديالو والله العظيم صعيب عليهم الأمر شوهة

  • تخلطات علينا فهاد لبلاد ها الزوامل ها عيوش ها لقحاب ،الله يحفظ او خلاص،

  • Je ne suis pas d’accord avec cette action, c’est une humiliation à sa famille, imaginez ses parents et ses feres et soeurs comment ils sont devant ce comportement. Je suis sur qu’ils sont deja humilié par le comportement de leur fils. pas besoin de leur ajouter une humiliation sur une autre.

    • وا Karim morocco حتا نتا زامل واقيلا
      منين دافعتي عليه

      هاد شي مزيان عبرة الزوامل لخرين
      شكرًا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.