عاجل: وفاة مأساوية لستة أبطال مغاربة بينهم بطلة إفريقيا في التكواندو

مشاهدة 7 يونيو 2015 آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 2:38 مساءً

كواليس اليوم: السعيد بنلباه

اهتزت مدينة بنسليمان، اليوم الأحد، على حادث مأساوي مفجع، ذهب ضحيته 6 أبطال مغاربة يافعين، ضمنهم بطلة إفريقيا في التكواندو.

اقرأ أيضا...

واستنادا إلى ما أفادت به مصادر من عين المكان لموقع “كواليس اليوم” فإن الضحايا الست، الذين فازوا في البطولة قبل أيام قليلة فقط، وعددهم 15 بطلا، توجهوا صباح اليوم الأحد نحو شاطئ الصخيرات للترفيه والسباحة، لكن 6 أبطال منهم غرقوا في حادث غامض، من ضمنهم بطلة إفريقيا.

وكان صاحب النادي، العمراني، قد أخذ هؤلاء الأبطال بغرض الترفيه، دون أن يدور بخلده مطلقا أن فاجعة كبرى في انتظاره.

وذكرت المصادر أنه وإلى حدود الساعة تم انتشار 6 جثث، ولم تحدد هوياتهم بعد، فيما تسود حالة من الفزع والهلع والحيرة والقلق، لدى الآباء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.