السيسي يرتدي بذلة الحرب ويفاجأ الجميع+ فيديو

مشاهدة 4 يوليو 2015 آخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 2:31 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

فاجأ عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية المصرية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، صباح اليوم، رجال الجيش والشرطة في شمال سيناء خلال زيارة مفاجئة للعناصر المتمركزة بالكمائن والنقاط الأمنية بالعريش، وهو يرتدي الزي العسكري.

اقرأ أيضا...

وهذه هي المرة الأولى التي يرتدي فيها السيسي الزي العسكري منذ توليه رئاسة الجمهورية، وذلك في دلالة واضحة على أن لا حل مع الإرهاب غير الحرب.

وقال السيسي، مخاطبا المسؤولين العسكريين، إنه اختار المجيء بالزي العسكري، احتراما للقادة العسكريين والجنود المصريين.

وحسب اليوم السابع، تأتي هذه الزيارة بعد نجاح القوات المسلحة في توجيه ضربة قاصمة للعناصر التكفيرية خلال محاولة الهجوم الارهابى الغادر الذي تعرضت له عدد من الكمائن والنقاط الأمنية بنطاق محافظة شمال سيناء.

وتفقد السيسى مركز عمليات قطاع تأمين شمال سيناء واستمع إلى شروحات حول سير العملية وسرعة رد الفعل للتعامل الحاسم مع العناصر التكفيرية المسلحة التي حاولت الهجوم على الكمائن..

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.