جرائم “الوحش الآدمي” الذي مارس الجنس على بناته الأربع بأبشع الطرق

مشاهدة 23 يوليو 2015 آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 1:47 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط أنقذت أم بإحدى ضواحي مديتنة تزنيت بناتها الأربع من براثن والدهن الذي فقد إحساس الأبوة، وأدمن على معاشرتهن جنسيا بالتناوب إلى أن افتضح أمره. الأب وهو في الأربعينات من العمر، كان ينفرد ببناته ويستغل كل واحدة على انفراد، ويهددهن بإبقاء الأمر سرا، واستمر الوضع على هذا الحال لوقت طويل إلى أن اكتشف الأمر. وقاحة الأب وتجرده من كل مشاعر الأبوة، دفعته إلى ارتكاب ممارسات يندى لها الجبين، بعد أن وصلت به الدناءة إلى كشف عضوه التناسلي أمام بناته، حيث كان يجبرهن على كل الممارسات الشاذة والتي لا يقبلها العقل، خاصة وأن الأب كان يراوغ زوجته بإظهار خوفه على بناته، ويمنعهن من الخروج، أو الاختلاط بفتيات الحي أو الجيران، وحتى العائلة، مما ساهم في إعطاء الإنطباع على أنه أب سوي، ولا يمكن أن تصل به الدناءة إلى ذلك المستوى قبل أن يذيع الخبر الذي صدم والدة البنات الأربع وكل محيط ومعارف الرجل. الأب الأربعيني الذي كان يستغل خروج زوجته للعمل، وتغيبها عن المنزل، لينتقي ما يشاء من بناته لإشباع نزواته الجنسية المريضة، حيث كانت تشتغل عاملة فلاحية بإحدى الضيعات. اعترافات ضحايا والدهن، كشفت أن الأب كان يحرص على الانفراد بواحدة من بناته، ويشرع في مداعبتها وتهييجها وإقناعها بالخضوع لنزواته بداعي أن تلك الأمور عادية ولا تعتبر محظورة، ثم يقوم بعد ذلك بإفراغ كبته الجنسي دون رحمة أو شفقة ببناته، إلى أن تجرأت إحدى البنات على البوح لأمها باستغلال والدهن لهن جنسيا. ضحايا الاستغلال الجنسي من طرف والدهن، كشفن أن والدهن مارس عليهن الجنس بمختلف أشكاله، وبطرق لا توصف بسبب كبته. وينتظر أن يعرض الأب مغتصب بناته طيلة الأربع سنوات، على وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتزنيت من أجل التحقيق معه حول المنسوب إليه وعرضه على الخبرة الطبية.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • هذا وحش وليس اب
    شيطان حقيقي
    لعنة الله عليك
    امثالك يفضحون ويموتون مفضوحين في اول العمر او اخره
    حطمت حياة بناتك الضحيات وحياة زوجتك التي تخرج من اجل قوت اسرتك
    لا حول ولا قوة الا بالله
    عجزت عن التعليق وعن التعبير

  • هدا خصو يرجم في الشارع حتى الموت ليكون عبرة ولى حكمو عليه غير بالحس راه تيساعدو على الفساد حيوان مفترس

  • الله ينزل غليك النعلة يا ولد الحرام هذا خاصو يترجم في الشوارع حتى تخرج ليه الروح هذا ماشي انسان و ماشي حيوان حيت حتى الحيوان مربي هذا شيطان نعله الله

  • خاصو الاعدام

  • هذا هو :ألانسان ألحيوان أو ألحيوان ألانسان:( وجهان لعملة واحدة)

  • بغيت ليك العذاب ياربي يأخذ فيك الحق بالأحرى تحميهم من الذءاب ساعة الذئب هو باهم الله يحرقك

  • يجب ان يطبق عليه الفصل 222 من القانون الجنائي “اعدامه كهربائيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.