ديسك جديد: الميلودي يسب عيوش وأبيضار وأصحاب الصايات ويحكي عن قصة الفار والسيمو وريبيكا

مشاهدة 21 يوليو 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2015 - 1:36 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تحول عادل الميلودي، المطرب الشعبي، إلى منظر للأخلاق وقيم الحشمة والوقار، وذلك في شريطه الجديد.

اقرأ أيضا...

عادل الميلودي، وجه السب والشتم إلى أصحاب  فيلم “الزين لي فيك”، ومنهم نبيل عيوش، الذي قال إنه “غادي يتشد”، ولبنى أبيضار، التي أخبر بأنها “في خطار”.

كما تطرق الميلودي إلى الرجال الذين ارتدوا “الصايات” للاحتجاج على متابعة فتاتي إنزكان، و”الفار اللي دار البلبلة ونسا العباد في الصلاه”، دون أن ينسى “قصة السيمو وريبيكا”، و”المعاقة اللي ما زكلوهاش”.

وختم الميلودي بسخرية من “الإذاعة المغربية” و”البرامج الفاشلة”.

الشريط:

كواليس اليوم

التعليقات

  • ماعاندي مأ نساﻻك اﻵه يا عطيك اﻻصحة وﻻكن نسيتي الحكومة الند الة والتعمية خاصك ترشح ﻷنثخابات اسي ميلودي وخا صة في متطقة سﻵ وحزب سي حميد شبأط إستقﻻل.وشكرا على النهي عن الفحشاء والمنكر.

  • لقد قام بما عجز عنه السياسيون

  • Bravo Konya adil tbark Allah 3lik diam top rire nsiti bli hadchi kaml w9a3 f3hd hokoma tada3i islamia rba3a dual alkhwanzia alkhanzin natamna tghani 3lihom chi oghnia 3la alkhanzia

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.