عاجل: علي المرابط يرضخ للأمر الواقع ويوقف إضرابه “المزعوم” عن الطعام

مشاهدة 28 يوليو 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 5:14 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

علم موقع “كواليس اليوم” من مصدر مطلع، قبل قليل، أن الصحافي علي المرابط، تلقى تصريحات وزير الداخلية، محمد حصاد، بعدم إمكانية حصوله على شهادة السكنى بدون وجه حق، نهائيا، حتى يستوفي كافة الشروط شأنه شأن جميع المواطنين، مثل سطل ماء بارد.

اقرأ أيضا...

وذكر المصدر ذاته أنه وتبعا لهذا التصريح الواقعي، فقد وجد علي المرابط نفسه مضطرا إلى توقيف إضرابه عن الطعام، والخضوع للأمر الواقع.

من جهة ثانية، كشفت المصادر ذاتها أن هناك أمرا آخر دفع المرابط إلى التوقف عن الإضراب المزعوم، خصوصا أن اعتصامه وإضرابه هذا، لم يخلف أي أصداء دولية ولا حتى محلية، ولم يعط أي نتائج تذكر، كما أن رباعة الشلاهبية المتحلقين حوله، لم ينجحوا في “تدويل” قضيته كما أوهموه من قبل.

يشار إلى أن أكثر من مصدر صرح لموقع “كواليس اليوم” أن إضراب علي المرابط هو إضراب صوري فقط، لأنه يأكل ويشرب ويدخن، متسائلا كيف يعقل لبشر أن يستمر على قيد الحياة، بعد قضائه أكثر من شهر، بدون طعام؟

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.