فضيحة هادي: عدوى منظمة “فيمن” تصل إلى أعماق إفريقيا

مشاهدة 23 يوليو 2015 آخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 11:26 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

وصلت حمى حركة “فيمن”، للنساء العاريات، إلى أدغال القارة السوداء، ووجدت عدد من عوانس وبائرات بعض البلدان الإفريقية، فرصة مواتية للالتحاق بهذه الحركة النسائية الفاسقة.

اقرأ أيضا...

وقد ظهرت عدد من النساء العاريات اللواتي التحقن بمنظمة “فيمن”، وهو يمارسن الاحتجاج في شوارع البلدان الإفريقية، وهن عاريات، وقد تركن كل أعضائهن الحساسة، عرضة لنظرات العابرين.

وعمد عدد من الشباب الإفريقي إلى إخراج هواتفهم لالتقاط صور لهذه الفضيحة، خصوصا أن كثيرا من البلدان الإفريقية، لم تعتد على رؤية نساء “فيمن” اللواتي يتجولن في الشوارع العمومية، وهن عاريات كما ولدتهن أمهاتهن.

togolaisefemme-nue-cameroun12photo-2-femmes-africaines
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.