الرئيس الفرنسي: الإرهابيين ماغاديش يزكْلونا!!!!

مشاهدة 25 أغسطس 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 25 أغسطس 2015 - 11:02 مساءً
الرئيس الفرنسي: الإرهابيين ماغاديش يزكْلونا!!!!
French President Francois Hollande speaks to the media during a news conference at the G20 summit in St. Petersburg September 6, 2013. REUTERS/Alexander Demianchuk (RUSSIA - Tags: POLITICS BUSINESS)

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

قال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، يوم الثلاثاء، إن فرنسا يجب أن تستعد لأعمال إرهابية أخرى بعد الهجوم الجمعة الماضي على قطار تاليس الرابط بين امستردام وباريس، والذي خلف ثلاثة جرحى.

اقرأ أيضا...

وأضاف هولاند، في كلمة أمام السفراء الفرنسيين المجتمعين بباريس “علينا الاستعداد لهجمات أخرى وبالتالي تأمين حمايتنا”، مشيرا الى أن اعتداء الجمعة الماضي كان بالإمكان أن يؤدي الى مجزرة لولا شجاعة عدد من الركاب، خاصة العسكريين الامريكيين.

وبعد أن ذكر بأن فرنسا عززت اجراءاتها الامنية داخل وخارج حدودها، قال هولاند إن التنظيم الارهابي (داعش) يشكل اكبر خطر ذلك أنه يتوفر على موارد هامة مرتبطة بكل انواع التهريب، وعلى فروع في كافة انحاء العالم.

كما تطرق الى الخطر الذي تمثله جماعة “بوكو حرام” بإفريقيا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.