بالفيديو: مسؤول كونغولي كبير يحمل رسالة مهمة إلى جلالة الملك

مشاهدة 18 أغسطس 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 11:15 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتعليمات ملكية سامية، استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، يوم الاثنين 17 غشت 2015 بالرباط، بحضور الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، امباركة بوعيدة، وزير الدولة، وزير العدل وحقوق الإنسان، إيميه إيمانويل يوكا، موفد رئيس جمهورية الكونغو، دينيس ساسو نغيسو.

وقد جاء إيمي إيمانويل يوكا حاملا رسالة من رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. وقد أشاد الطرفان، خلال هذا الاستقبال، بعلاقات الصداقة والتعاون الممتازة التي تجمع البلدين، وأعربا عن عزمهما على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها بشكل أكبر.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.