تفاصيل جريمة قتل ذهب ضحيتها مخمور على يد شقيقه المختل عقليا بسلا

مشاهدة 9 أغسطس 2015 آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 8:06 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أفادت مصادر مطلعة عن رواية أخرى لأسباب الجريمة البشعة التي هزت ساكنة حي تابريكت بسلا، نهاية الأسبوع، والتي ذهب ضحيتها شخص على يد شقيقه.

اقرأ أيضا...

وجاء في اتصال هاتفي للموقع مع ابنة الجاني، أن الأمر لا يتعلق مطلقا بخلاف حول الإرث، كما جاء في مقال سابق لموقع “كواليس اليوم”، وإنما بسبب نزاع عاد بين الجاني والضحية.

وأوضحت المتحدثة أن الجاني يعاني منذ مدة من اضطرابات عقلية ونفسية، وهو السبب الذي دفع زوجته إلى طلب الطلاق والانفصال عنه، مشيرة إلى أن الهالك كان في حالة سكر، واستفز الجاني بعدة ممارسات وتصرفات غير لائقة، في الوقت الذي كان الأخير في حاجة إلى الراحة والهدوء والنوم.

وحسب المتحدثة دائما، فقد سبق للجاني الانتحار قبل سنوات، لاضطراباته العقلية، وتمكنت زوجته من إنقاذه، مشيرة إلى أنه يعاني من هذا المرض النفسي منذ صغره.

ويبلغ الجاني حوالي 42 سنة من العمر، فيما يبلغ الهالك 54 سنة من العمر.

وكان الجاني على وشك الالتحاق بشقيقته المقيمة في إيطاليا، من أجل علاجه هناك من هذا المرض.

هذا وأكدت ابنة المتهم أنها على استعداد تام للإدلاء بشهادتها أمام العدالة، في حال استدعائها من طرف المحكمة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.