خيانة زوجية تنتهي بفاجعة: الزوج مات بسكتة قلبية والعشيقة في قبضة البوليس بفاس

مشاهدة 12 أغسطس 2015 آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 9:36 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي تناقلت وسائل إعلام محلية، أنباء عن وفاة مهاجر مغربي مقيم بالخارج، وهو برفقة عشيقته، أي في حالة خيانة زوجية. وذكرت المصادر ذاتها أن الهالك، البالغ من العمر 50 سنة، كان برفقة عشيقته، خلسة عن زوجته، لتفاجئه نوبة قلبية، ويلفظ أنفاسه بعد بضعة لحظات. وأدت هذه الوفاة إلى كشف الخيانة الزوجية، وعلمت الزوجة بعد فوات الأوان، أن زوجها كان على علاقة غير شرعية مع امرأة أخرى. هذا وأكدت ذات المصادر أن عشيقة المتوفي توبعت من طرف النيابة العامة من أجل الفساد، وأحيلت على العدالة في حالة اعتقال.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • الى صاحب التعليق الذي حكم على المرحوم بما حكم عليه ، لقد اتيت بوزر كبير فمن انت حتى تحكم على عبد مثلك هل الجنة جنتك ام جهنم جهنمك إتق الله في نفسك اولا و دع المخلوق للخالق ،فالله عز وجل ادرى بعباده فلربما هذا المتوفى افضل درجة منك عند الله عز وجل ،

  • مصيرها جهنم انشاء الله

  • الله يستر كثر موت الفجأة و هو من علامات الساعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.