فضيحة سحر وشعوذة داخل مقر الإذاعة الوطنية

مشاهدة 15 أغسطس 2015 آخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2015 - 4:25 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد نشر مقدم نشرة الأخبار بالقناة الأولى، عبد الغني جبار، على صفحته بالفايسبوك صورا تظهر ريش حمام أمام باب مدير الإذاعة الوطنية. والصور التي التقطت في 14 من غشت قرابة الساعة التاسعة ليلا، وهو يوم عطلة، يعتقد أنها تتعلق بأعمال سحر وشعوذة بحسب تعليق لمذيع القناة الأولى عليها.

unnamed (1)unnamed (2)1418078741
اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • و شهد شاهد من اهلهاااا

  • لعله عش حمام استوطن في سقف البناية و كما تعلمون فالحمام يعشق الاطلال و الخراب و الحزن و اعتقد انه لن يجد مكان في الرباط احسن من مبنى الاذاعة و التلفزيون الخالي من كل جديد نافع و ابداع ساطع و صدق لامع و فنان بارع فالموهبة في الشوارع و ومسؤولون زنقة البريهي متيمون بالتمائم و الحروز لعلها تقيهم عين الحسود و شاهد و مشهود !!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.