نقاش “تافه” ينتهي بقتل عشريني وإخراج أمعائه بمدينة سلا

مشاهدة 27 أغسطس 2015 آخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2015 - 2:16 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

شهدت زنقة السماعلة قرب حي الفروكي بمدينة سلا، الأسبوع الماضي، جريمة قتل بسبب خلاف “تافه”، على حد ما أفاد به مصدر من عائلة الهالك لموقع “كواليس اليوم”.

اقرأ أيضا...

وكشفت المصادر ذاتها أن الجاني والذي جاء من “دوار السهلي”، نادى على الهالك، البالغ من العمر 22 سنة، ودخل معه في نقاش حاد، لأسباب مجهولة، قبل أن يخرج سكينا من الحجم الكبير كان يخبئه تحت ثيابه، ويوجه للضحية طعنة في البطن، جعلت أمعاءه وكل أحشاء بطنه تتدلى إلى الخارج.

وفيما لاذ الجاني بالفرار، بقي الضحية يقاوم الموت، إلا أن تم نقله على متن سيارة إسعاف إلى المستعجلات، حيث ظل لبعض الوقت قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وحسب ذات المصادر، فقد تم إشعار الأمن وبوشرت تحريات، انتهت بإلقاء القبض على القاتل وإحالته على البحث.

هذا ولا تزال أسباب الجريمة محط غموض، علما أن مصادر من الحي لا تستبعد أن يكون الأمر متعلقا بتصفية حسابات بين الطرفين، خصوصا أن الجاني كان على معرفة مسبقة بالهالك، وربما جاء خصيصا إلى مكان سكنه للانتقام منه بسبب عداوة بينهما.

unnamed (6)unnamed (4)
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.