رئيس البرلمان العربي: أهنئ جلالة الملك بالاستحقاقات الانتخابية والمغرب نموذج في الديمقراطية

مشاهدة 9 سبتمبر 2015 آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 10:41 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

أشاد رئيس البرلمان العربي، أحمد بن محمد الجروان،  بسير ونتائج الانتخابات الجماعية والجهوية في المملكة المغربية الشقيقة، التي جرت يوم 4 شتنبر الجاري.

اقرأ أيضا...

واستغل الجروان هذه المناسبة، ليهنئ جلالة الملك محمد السادس والحكومة والشعب المغربي بهذا الإنجاز الهام والاستحقاق الكبير، الذي على نحو ممتاز وناجح بشهادة جميع الهيئات والمنظمات المراقبة محليًا ودوليًا.

وقال “الجروان”، إن البرلمان العربي يشيد بالسياسة الحكيمة والرشيدة للملك محمد السادس، نحو تفعيل دستور 2011، الذي تعد الانتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة من أهم مقتضياته.

وأضاف أن المملكة المغربية مستمرة في مسيرتها الديمقراطية ضاربة مثالا يحتذى به لكافة دول المنطقة والعالم، سائلًا المولى -عز وجل- أن يديم على المغرب ملكًا وحكومًة وشعبًا نعمة الأمن والتقدم والازدهار.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.