رئيس سابق لبلدية “بوجنيبة” يحاول شراء المقاعد

مشاهدة 12 سبتمبر 2015 آخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2015 - 6:12 مساءً

خريبكة_أشرف لكنيزي

في اتصال هاتفي مع مصطفى الشريكي، الكاتب المحلي لحزب الوردة بمدينة بوجنيبة، نفى الإدعاءات الإعلامية لرئيس البلدية المنتهية صلاحيته، مؤكدا أن مجموعة التغيير لم يتم اختطافها لكنها اجتمعت بكامل إرادتها من أجل تحقيق إرادة الساكنة البوجنيبية التي طالبت مرارا وتكرارا بالتغيير.

اقرأ أيضا...

وأضاف المتحدث أن رئيس البلدية المنتهية صلاحيته ساوم عائلات النواب المرشحين بأزيد من أربعين مليون سنتيم، بالإضافة لبقع أرضية من أجل الحفاظ على كرسي الرئاسة لكن إغراءاته المادية لم تستطع أن تساوم رجال ونساء التغيير.

وأضاف “وردة الأمل قادمة لامحالة وزوال آخر ورقة من كتاب الفساد رهين بيوم الأربعاء”.

وبخصوص تخلف إحدى المرشحات عن وظيفتها العمومية بقطاع التعليم، أكد نفس المتحدث أن كل هذه الإدعاءات باطلة نسجها الرئيس المنتهية صلاحيته من وحي خياله، بهدف تضليل الرأي العام، وأن وزارة التعليم هي الوحيدة التي تملك حقيقة التحاق المترشحة بوظيفتها، إلا إذا كان الرئيس المنتهية صلاحيته نصب نفسه مسؤولا بوزارة التعليم.

كما ناشد السلطات المحلية و الإقليمية بالتواجد يوم الاقتراع من أجل الحفاظ على الأمن، مؤكدا أن ممارسات من أسماهم البلطجية يمكن أن تؤثر على السير العادي للمسار السياسي والتاريخي لمدينة بوجنيبة، كما أشار نفس المتحدث إلى أنه تم وضع طلب لدى رئيس المحكمة من أجل تكليف عون قضائي من أجل الحضور لتغطية اقتراع الرئاسة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.