قبيل العيد بأيام: زوجان يقتلان بائع الماشية بوحشية طمعا في أمواله

مشاهدة 26 سبتمبر 2015 آخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2015 - 7:19 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي أقدم زوجان بدوار بويير جماعة أزلا بتطوان، بضعة أياما قبل عيد الأضحى، على ارتكاب جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها فلاح يشتغل في مجال تربية المواشي (كساب).

files واشترك الزوجان، بكل وحشية وهمجية، في قتل الكساب، البالغ من العمر حوالي 55 سنة، طمعا في أمواله، معتقدين أنه جمع أموالا مهمة من عائدات بيع المواشي بمناسبة عيد الأضحى. وظل الجانيان ينتظران عودة الضحية إلى منزله، وعندما ظهر لهما، هاجمه الزوج القاتل وشرع في توجيه ضربات إليه بواسطة آلة حادة. ورغم أن الضحية سقط على الأرض مغمى عليه، إلا أن الجاني واصل الاعتداء عليه، إلى أن أزهق روحه من جسده.
اقرأ أيضا...

12038324_618978458241264_7162714733412851188_n وتم اكتشاف الجريمة بعد عجز الزوجة عن إخفاء حقيقة ما جرى لوالديها، حيث أخبرتهما بكل شيء، محملة زوجها المسؤولية الكاملة، ليسارع والداها إلى إبلاغ الدرك الملكي، ويلقى القبض على الزوجين معا. هذا وتمت إعادة تمثيل الجريمة البشعة، بحضور عشرات من رجال الدرك الملكي، ومئات المواطنين أبناء المنطقة.

files (2)files (1)

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.