ليلة القبض على “جيجي” أخطر المجرمين في وادي الذهب بسلا

مشاهدة 14 سبتمبر 2015 آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 11:03 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

أطاحت مصالح الأمن والشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة العيايدة، يوم الجمعة، بأحد أعتى المجرمين في وادي الذهب، يدعى “جيجي”.

اقرأ أيضا...

هذا المجرم، الذي لم يتجاوز 22 من العمر، كان يشكل جحيما حقيقيا من الرعب والهلع لساكنة وادي الذهب، وتجار شارع النصر على وجه الخصوص.

وجاء في وقائع القضية، أن مصالح الأمن بمفوضية العيايدة توصلت بإخبارية، تفيد أن الملقب “جيجي”، المبحوث عنه بموجب أزيد من 30 مذكرة، يتواجد بشارع النصر على رأس عصابته الإجرامية، وهو ما دفع مصالح الأمن إلى الانتقال على وجه السرعة، على رأس مسؤولين، وتم استنفار كافة عناصر الشرطة، خصوصا أن الظنين، الذي بات يوصف من طرف بعض ظرفاء المنطقة بـ”الثعلب الذي يظهر ويختفي”، اقتباسا من رواية محمد زفزاف الشهيرة، كان يظهر بسيف على رأس عصابته، يجرد الناس من أموالهم وممتلكاتهم، وقد يعتدي على آخرين بالسلاح الأبيض إن قاوموه أو رفضوا الخضوع لابتزازاته، ثم يختفي عن الأنظار في 15 دقيقة، تحسبا من قدوم الشرطة وضبطه متلبسا.

وفي ليلة القبض عليه، كان هذا المجرم الصغير قد روع ساكنة وتجار أحياء وادي الذهب، رفقة عصابته الإجرامية المكونة من 6 أشخاص، وعندما حلت الشرطة في الوقت المناسب، حاول الفرار وتحصن بداخل منزل وهو يحمل سيفا كبير الحجم، ما خلف حالة من الهلع في صفوف ساكنته، لكن الشرطة أصرت على عدم إفلاته، خصوصا أنها بذلت جهودا كبرى لإيقافه في أوقات سابقة دون جدوى بفضل دقته في التنفيذ وسرعته في التواري، ليتم القبض عليه في نهاية المطاف، وحجز أسلحته النارية، واقتياده نحو المخفر.

من غرائب هذا التدخل الأمني الكبير، ضبط سيارة ميرسديس 190 محملة بثلاث كيلوغرامات من مادة الشيرا، والتي وقع صاحبها في قبضة البوليس عن طريق الصدفة، أثناء حصار أمني على المنطقة لمنع المجرم من الفرار.

كواليس اليوم

التعليقات

  • انت ليقلبتي عليها وسير تغبر

  • Hhhhhhhh radi yamchi bhita o rsayan o sopa hhhhhh o hna malna??????

  • خشيو ليه داك سيف في ترمتو باش ملقاش كيفاش دويها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.